المراجع المطرزة في الأدب الكلاسيكي ها نحن الرجال وgrandames العمر، أحد رجال الدين مع صلابة Puritanic لا يزال في بلده زي وسحنة، وضابط الأحمر المغلفة للحرب الفرنسية القديمة وهناك يأتي Pyncheon قرن، مع الحفاظ على متجر تحولت الكشكشة العودة من معصميه وهناك الرجل periwigged ومقصب للأسطورة الفنانين، مع أليس جميل ومتأمل، الذي يجلب لا فخر من قبرها البكر. استدعي فيرفاكس إعطاء معلومات احترام الموارد من المنزل في الشالات والفساتين، ونهبت الستائر من أي نوع، وخزائن معينة من الطابق الثالث، ومحتوياتها، في شكل مقصب ومطوق تنورات، sacques الساتان، وسائط السوداء، lappets الدانتيل، ج. في وسط الغرفة كان المظلة، التي علقت الستائر من الاشياء مقصب الأحمر، وتحت المظلة، تابوت مفتوح. وراءه، التي شنت على حمار، جاءت امرأة يرتدون الأزياء المغربي، مع وجهها المحجبات وشاح على رأسها، وترتدي غطاء مطرز قليلا، وعباءة التي تغطي بها من كتفيها لها الحرير feet. Brocaded بيغيني faille صدرية، كانت ترتديه الصدريات السيدات c.1770 أو سترات واقية في العصور الوسطى للدفء. في القرن ال18 كانوا اقترضت مرة أخرى من شهم يناسب لخدمة عدة وظائف مختلفة. الصداري الجوفاء مع الأكمام كانت ترتديه تحت العراء agrave lAnglaise رداء لملء في الجبهة. كانت الصدريات التي زرر الجبهة جزء من هذه العادة ركوب الخيل. وأخيرا، والصدريات الناعمة دون قطعة العاج كانت ترتديه للراحة في الداخل مع سترة فضفاضة وتنورة. الجزء الخلفي السطحية لهذه صدرية تشير إلى أن تم ارتداؤه مع سترة. هي الطراز الجبهات صدرية على شكل مخروط من مقصب الحرير الخوخ حبالي. من مسافة بعيدة، نسيج من نسج حبالي يشبه ناعم جدا خط خياطة اللحف. سهل والأشرطة من قماش الشانتون الحرير تطابق اللون من الجبهات. واصطف صدرية مع الكتان البيج. لا بد من الحواف مع مطابقة الشريط الحرير. كل شيء مخيط باليد. هوى الخوخ الناضجة رائع وتغطي الأرض الحرير مع الزهور المطرزة في ظلال ردة والأخضر والأزرق، والعاج. ما هو دقيق، تصميم الأزهار الأنثوية هذه الملابس الجميلة، والتي لا يوجد لها مصدر معروف، ويتحدث إلينا عبر العصور، وتوفير لقطة حميمة لسيدة أنيقة من منذ فترة طويلة. صدرية هو عملي، نعم، ولكن أيضا لذيذ للعيون من صديق حميم. لم يرتديها الاستماع من أي وقت مضى لعشيقها يقرأ هذه السطور للشاعر ثم المألوف أن أندرو مارفل مئة سنة تذهب إلى الثناء عينيك وعلى جبهتك نظرة مائتان ليعبدون كل الثدي، ولكن ثلاثين ألف لبقية. في حالة ممتازة وجميع الأصلي. مع الجبهات لمس، فهو يقيس: تمثال نصفي 34quot، الخصر 30quot، و18quot من الكتف إلى hem. Victoria وألبرت متحف تفاعلي: مقصب ثوب الحرير، من صنع غير معروف، على بعد حوالى 1735 بحلول 1730s رداء مفتوحة قد بدأت تحل محل مانتوا كما ارتداء يوم رسمي. وسبيتالفيلدز الحرير نمط جميل من هذا ثوب مخيط باليد يدل على درجة من الفخامة. وتشير ثوب نسائي مبطن المصاحب أن فرقة ربما كان يرتديها لحفلات الشاي بعد الظهر وليس في المساء في الأوبرا أو المسرح. نمط من الحرير، مع الفواكه على شكل كمثرى والزهور الغريبة، هو نموذجي من 1730s. تم تغيير ثوب نفسها في 1740s، وربما مرة أخرى في 1780s. متحف لا. T.23-1972 قد لا يكون لك فكر بما في ذلك هدية إلى متحف في إرادتك، ولكن VA هي مؤسسة خيرية والموروثات تشكل مصدرا هاما من مصادر التمويل لعملنا. فهي ليست مجرد جامعي كبيرة والأثرياء الذين يغادرون الموروثات إلى VA. إرث من جميع الأحجام، كبيرها وصغيرها، أن تحدث فرقا حقيقيا على ما يمكننا القيام به ودعمكم يمكن أن تساعد في ضمان أن الأجيال القادمة تتمتع VA بقدر ما لديك. الأشياء ذات الصلة
No comments:
Post a Comment